بيان حول العدوان الإسرائيلي على غزة في أسبوعه الرابع

images (1)

الجزائر في: 07شوال 1435 ه الموافق لـ 03 اوت 2014

بعد أن ناقش المكتب الوطني في اجتماعه الأسبوعي المواضيع الوطنية و التنظيمية المسطرة في جدول الأعمال ، تطرق إلى تقييم و تحليل الوضع في غزة بعد 26 يوما من العدوان الاسرائيلي الصهيوني الذي خلف اكثر من 1800 شهيدا و حوالي 9000 جريحا و لا يزال يحصد الأرواح في أعنف حرب إبادة تتعرض لها غزة أمام التواطؤ الدولي و التخاذل العربي .
ان جبهة التغيير و هي تتابع بحسرة وألم كبيرين ما يتعرض له أهلنا و إخواننا في غزة من مأساة كارثية فإنها تحيي ما سطرته المقاومة الفلسطينية من صمود و تضحية و بطولة حفظت عزة الأمة و كرامتها، و انها لتسجل أيضاً المواقف التالية :
1. المطالبة بالوقف الفوري للعدوان مع رفع كل أشكال الحصار و معاقبة حكومة الإحتلال لإرتكابها جرائم حرب ضد الإنسانية و تحويل قادتها إلى محكمة الجنايات الدولية .
2. التنديد بالضعف في الموقف العربي الرسمي و الدعوة الى تحرك عربي إسلامي لحماية سكان غزة و دعم المقاومة و إعادة إعمار غزة و قطع كل أشكال علاقات التطبيع مع حكومة العدو .
3. رفض قيام مصر بدور الوسيط غير النزيه الذي لم يحفظ للشعب الفلسطيني تضحياته و لم يحمي حقوق المقاومة ، و مطالبة مصر برفع الحصار عن غزة و فتح معبر رفح بإستمرار و في الاتجاهين و تسهيل مرور قوافل المساعدات ، و إعادة صياغة المبادرة لتستقيم مع المصالح الفلسطينية .
4. تثمين دور الشعوب العربية و الإسلامية و الغربية التي تضامنت مع سكان غزة و دعمت صمودهم و مقاومتهم و نددت بالعدوان الإسرائيلي الوحشي.
5. تثمين هبة الشعب الجزائري لنصرة غزة و الدعوة الى المزيد من الحراك و الفعاليات حتى تنتصر المقاومة و يندحر الإحتلال و يفرح المؤمنون بنصر الله .
6. مطالبة الحكومة الجزائرية دعما لغزة و تضامنا مع أهلها القيام بالأعمال التالية:
• تحرك دبلوماسي على المستوى العربي و الدولي يليق بالجزائر و دورها التاريخي يثمر وقف العدوان و رفع الحصار و معاقبة إسرائيل .
• رفع المعونة المالية الفورية من 25 مليون دولار الى 100 مليون دولار و توجيهها مباشرة الى غزة
• تسهيل جمع التبرعات الشعبية المالية و العينية.
• ترخيص المسيرات في جميع الولايات بما فيها العاصمة.
• إستقدام الجرحى الفلسطينيين و التكفل بهم .
• التدخل لدى الحكومة المصرية لفتح معبر رفح و تعديل الموقف لصالح غزة المحاصرة .
7. شكر مناضلي و مناضلات جبهة التغيير على الجهود التي قاموا بها في مختلف الولايات لصالح غزة الصامدة و الإستمرار في تقديم كل أشكال الدعم و النصرة المالية و السياسية و الإعلامية و الشعبية حتى يأذن الله بالنصر ياأيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم ).
و في إطار سلسلة الأنشطة المناصرة لفلسطين يسر جبهة التغيير أن تدعو المواطنين و المواطنات الى المشاركة في التجمع الشعبي الحاشد الذي ستنظمه في القاعة متعددة الرياضات ببلدية باش جراح الجزائر العاصمة دعما و نصرة للمقاومة في غزة العزة، و ذلك يوم الأربعاء 06أوت القادم على الساعة الحادية عشر صباحا.
رئيس جبهة التغيير
عبد المجيد مناصرة

تعليقات

تعليقات

ربما أيضا تريد مشاهدة...

0 تعليقات على “بيان حول العدوان الإسرائيلي على غزة في أسبوعه الرابع”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

التاريخ الهجري

صوتك يهمنا

مارأيك في المواقف السياسية للحزب

النتائج

Loading ... Loading ...

SoundCloud

الأرشيف

تصنيفات