لجنة فلسطين بجبهة التغيير تعقد لقاء تنظيميا

10807883_1495022537424691_25338244_n

“فلسطين هي البوصلة” تحت هذا الشعار عقدت لجنة فلسطين لجبهة التغيير لقاء بالمقر المركزي لإثراء الوسائل التنظيمية والإجراءات العملية لتفعيل ونصرة قضية فلسطين المركزية والمقدسات الإسلامية استجابة لنداءات الاستغاثة المنبعثة من رحاب المسجد الأقصى الشريف.
استهل اللقاء بكلمة تأطيرية ألقاها رئيس الجبهة الأستاذ عبد المجيد مناصرة ركز من خلالها على استحضار ما يحدث للقدس في الآونة الأخيرة، خاصة في ظل الاعتداءات الأخيرة والانتهاكات الخطيرة في باحات الأقصى المبارك.
وقد ألح الأستاذ على بيان أن ذلك سياسة ممنهجة للكيان الصهيوني الغاشم، وصلت إلى حد قرار تقسيم الأقصى زمانيا ومكانيا، بل وتعدته إلى منع الصلاة فيه، والاعتداء على الحرمات والمقدسات داخله وسلوك استفزاز صارخ لمشاعر المسلمين،متعجبا من حالة الذهول والتفرج الممزوجة بعاطفة خامدة لدى أغلب أبناء الأمة…
و لأن الأهداف الكبرى قد تأتي في لحظات الضعف والتحدي ذكر رئيس الجبهة بالمسؤوليات نحو فلسطين والأقصى داعيا إلى بذل قصارى الجهد لوضع الخطط العملية لتحمل تبعات الانتماء الحضاري لهذه الأمة.
وبعد استعراض آخر المستجدات، ناقش الحضور خطة تفعيل نصرة قضايا الأمة، مقترحين في ذلك عددا من الإجراءات الإستعجالية و أخرى استراتيجية، سيعلن عنها على هامش الندوة المنظمة حول مستجدات القضية الفلسطينية يوم الأحد 09 نوفمبر 2014 بالمقر الوطني لجبهة التغيير بالجزائر العاصمة.

تعليقات

تعليقات

ربما أيضا تريد مشاهدة...

0 تعليقات على “لجنة فلسطين بجبهة التغيير تعقد لقاء تنظيميا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

التاريخ الهجري

صوتك يهمنا

مارأيك في المواقف السياسية للحزب

النتائج

Loading ... Loading ...

SoundCloud

الأرشيف

تصنيفات