نص تعزية الاستاذ عبد المجيد مناصرة في وفاة الشيخ حارث الضاري

images

برقية تعزية ومواساة برحيل الشيخ الدكتور حارث سليمان الضاري رئيس هيئة علماء المسلمين

الأخ الدكتور مثنى حارث الضاري المحترم

بقلوب راضية بقضاء الله و قدره، مبهل إليه بخالص الدعاء، تلقينا نبأ وفاة العالم المجاهد الشيخ حارث سليمان الضاري، رئيس هيئة علماء المسلمن في العراق.
لقد كان الفقيد المرحوم رجلا ربانيا، و عالما عاملا، غيورا على دينه و مقدساته، مدافعا عن أمته و قيمها، منافحا عن وطنه و سيادته، يأبى الذل و الخضوع، و يقاوم الظلم و الاحتلال، شعاره قول الله تعالى: ” و لا تهنوا و لا تحزنوا و أنتم الاعلون إن كنتم مؤمنين “.
كان الشيخ الضاري من أوائل العلماء الداعين لمقاومة الاحتلال الأمريكي للعراق و معارضا لنظام الحكم الطائفي في العراق، ودعا الشعب العراقي إلى القيام بثورة شعبية سلمية ضد الطائفيين.
لم يشغل الشأن العراقي وتعقيداته الشيخ الدكتور حارث الضاري، عن الاهتمام بمشكلات المسلمين الأخرى، وقد كانت له إسهاماته في القضية الفلسطينية وغيرها من قضايا الأمة.
و أما م هذا المصاب الجلل، فإننا نتقدم بأخلص عبارات التعزية، مواسين أسرة المرحوم، و رفاقه من أهل العلم و الرباط، و الأمة الإسلامية كافة، مبتهلين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
” إنا لله و إنا إليه راجعون ”
اللهم آجرنا في مصيبتنا و اخلفنا خيرا منها

أخوكم عبد المجيد مناصرة
رئيس جبهة التغيير الجزائر

تعليقات

تعليقات

ربما أيضا تريد مشاهدة...

0 تعليقات على “نص تعزية الاستاذ عبد المجيد مناصرة في وفاة الشيخ حارث الضاري”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

التاريخ الهجري

صوتك يهمنا

مارأيك في المواقف السياسية للحزب

النتائج

Loading ... Loading ...

SoundCloud

الأرشيف

تصنيفات